من نحن

يقوم مكتبنا بتقديم الخدمات القانونية المتخصصة بالإضافة للاستشارات القانونية والخدمات رفيعة المستوى. فنحن في فى المركز القانوني للمحاماة والاستشارات القانونية نتفرد بمساعدة عملائنا في مواجهة التحديات القانونية المعقدة والمتعددة، إلى جانب تقديم الخدمات الاستشارية بكافة القطاعات التي يحتاجها العميل .

نحن نساعد عملائنا في حماية حقوقهم ونضمن لهم سير أعمالهم كما خططوا لها والوصول إلى أفضل نتيجة من خلال كوادر محلية وعالمية وخبرة دولية واسعة في جميع الاختصاصات القانونية .

لدينا فى المركز القانونى نخبة من السادة المحامين والمستشارين المتخصصين ذو خبرة فى جميع القضايا لتقديم اعلى جودة للعمل القانونى بما يليق بمستوى المركز القانونى .

رؤيتنا:-

تتمثل رؤيتنا في تقديم استشارات قانونية شاملة للعملاء داخل وخارج مصر تشمل جميع القضايا الدولية والمحلية وللشركات المحلية والدولية التي تركز على بناء علاقات دائمة ومتبادلة المنفعة مع عملائنا. ويشمل هؤلاء العملاء شركات القطاعين العام والخاص والمؤسسات المالية والشحن والبناء والتصنيع والشركات الزراعية.

مستشارك القانوني :-

تم تأسيس مركز للمحاماة في ديسمبر عام 1999، عملنا مع الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات نخبه من السادة المستشارين القانونيين والمحامين المتميزين وأساتذة في جميع فروع القانون خبرة لأكثر من 20 عامًا في مختلف المجالات مثل الدعاوى القضائية ، جرائم الانترنت والاتصالات – وجميع الجرائم المالية والاقتصادية – جنايات وجنح – جميع قضايا الأسرة والاحوال الشخصية  – تأسيس شركات – قضايا العمال – جميع القضايا أمام المحكمة الايدارية العليا – جميع الطعون امام محكمة النقض والدستورية العليا – تعاقدات مع البنوك ومع الشركات الكبرى والمدارس والجامعات – الاستشارات الاجتماعية ، والشحن ، والتجارة ، والعقارات، والسياحة، والعقود، والتحكيم، وتكنولوجيا المعلومات.

نخبه من السادة المستشارين القانونيين والمحامين المتميزين وأساتذة في جميع فروع القانون متخصصون في كل القضايا داخل مصر والدول العربية والأوروبية – جرائم الانترنت والاتصالات -وجميع الجرائم المالية والاقتصادية – جنايات وجنح – جميع قضايا الأسرة والاحوال الشخصية – تأسيس شركات – قضايا العمال -جميع القضايا أمام المحاكم الإدارية – جميع الطعون في النقض والادارية العليا والدستورية العليا – تعاقدات مع البنوك ومع الشركات الكبرى والمدارس والجامعات – الاستشارات الاجتماعية

تضم الشركة نخبة محترفة ومتميزة من المحامين والمستشارين القانونيين المصريين المؤهلين، وغيرهم من الموظفين المحترفين بما في ذلك المترجمين والمساعدين القانونيين وغيرهم من الموظفين المتخصصين القانونيين العاملين. وانضممنا إلى العديد من مكاتب المحاماة الكبرى على المستوى الدولي ، لتوسيع ممارساتنا القانونية وخدمة عملائنا بشكل أفضل والحصول على مزيد من الراحة للعملاء الذين يحتاجون إلى خدمات قانونية دولية.

لدينا خبراء من المستشارين والشركاء والوكلاء على حد سواء  جميعنا نهدف إلى إعطاء عملاؤنا جودة الخدمة التي يستحقها   وتقديم خدماتنا بشكل يليق بسمعتنا.

يقدم المكتب الاستشارات والخدمات القانونية للشركات والمؤسسات والبنوك والهيئات المالية والتجارية والأفراد بالإضافة لتمثيل الغير والترافع في كافة القضايا وفي جميع مراحل الدعوى أمام المحاكم الشرعية والقانونية بدرجاتها المختلفة ولدى كافة الإدارات التنفيذية وجهات التحقيق والضبط القضائي واللجان والهيئات شبه القضائية. كما أننا نوفر مدخل موحد عن طريق تحالفاتنا لكل الخدمات اللوجستية والاستشارية بشتى المجالات لتحقيق أهداف عملاؤنا بأبسط الطرق .